->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Opera تطلق تحديث 49.0 من متصفحها


اطلقت Opera اليوم الإصدار 49.0 من متصفح الويب التابع لها، الذي يأتي مع العديد من المزايا، بما في ذلك دعم الواقع الافتراضي، وخيارات تخصيص جديدة.
وكتبت الشركة في منشور على مدونتها إن ميزة “Screenshot” أصبحت الآن تدعم أدوات تحرير جديدة مع إمكانية إضافة Selfie وemojis وأسهم والتقريب والكتابة على الشاشات المصورة، وذلك للمساعدة في إضفاء لمسة شخصية لما يشاركه المستخدم عبر الإنترنت.

وأفادت بأن الإصدار 49.0 من المتصفح يضيف تطبيق رابع للتراسل "VK Messenger" الخاص بموقع التواصل الاجتماعي VK، إلى جانب فيسبوك مسنجر و واتساب وتليجرام.

ويوفر الإصدار الجديد أيضاً خيارات تخصيص جديدة، بما في ذلك إعادة ترتيب الامتدادات ووضع "easy setup" لتسريع تعديلات المتصفح. هذا وقد تم تعديل خصائص التصفح الآمن من خلال "Private browsing" و O-Menu ولوحة سجل التصفح بتحسينات جديدة حتى تبدو النافذة أقرب إلى مقدمة Opera العادية .
[​IMG]


وأوضحت Opera أن التحديث الجديد يدعم نظارات OpenVR بما فيها Oculus Rift و HTC Vive، ويمكن المستخدمين من التمتع بكلا الواقع الإفتراضي و الفيديوهات ثلاثية الأبعاد من عدة مواقع بما في ذلك يوتيوب ، فيسبوك و Vimeo وحين يقوم المستخدم بوصل نظارات متوافقة مع الجهاز فإن زرًا جديدًا "Watch in VR" سوف يظهر.

وإلى جانب هذه المزايا، يأتي المتصفح بإصداره الجديد مع دعم 5 عملات جديدة إلى جانب 32 عملة سابقة ضمن ميزة تحويل العملات المتوفرة.
الإصدار 49.0 متوفر مجانياً للتحميل لمستخدمي Windows، Mac و Linux, أما بالنسبة للمستخدمين الحالين فيمكنهم التحديث من Opera نفسها عبر فتح قائمة Opera وإختيار About Opera .

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter