->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

فيسبوك تقتبس ميزة جديدة من سناب شات لتطبيقها مسنجر


يبدو أن فيسبوك لا تمل أبدا من اقتباس الميزات الناجحة في تطبيق منافستها سناب شات، وتعد ميزة القصص واحدة من أهم الميزات التي اقتبستها فيسبوك من سناب شات وحققت بها نجاحا باهرا على مستوى كل التطبيقات المرتبطة بها، وهذه المرة جاء الدور على ميزة جديدة لا تقل أهمية.
وبعدما ظهرت الميزة الجديدة للعديد من مستخدمي مسنجر، أكدت فيسبوك اختبار الميزة لموقع Mashable المعني بأخبار التقنية. وهي ميزة جديدة لكنها مقتبسة من سناب شات، ويتعلق الأمر بـ "Snapstreak" والتي حولتها فيسبوك إلى "streak" وتعمل بنفس الطريقة على التطبيقين.
وأفاد متحدث باسم فيسبوك اختبار الميزة للموقع، قائلًا إنها وسيلة “لرؤية في لمحة حقائق ممتعة عن الناس الذين تتراسل معهم”. مضيفاً: “على سبيل المثال، قد يظهر رمز صاعقة برق بجوار اسم الشخص الذي أرسلت رسالة إليه لمدة ثلاثة أيام على الأقل، وسيشير العداد إلى عدد الأيام المتتالية التي دردشتها”.
يُذكر أن ميزة “Streak" أي الأثر, تدفع إلى الإدمان مع تشجيع الأصدقاء على تبادل الرسائل باستمرار لأيام متتالية. إذ يظهر للمستخدم رمز تعبيري إلى جانب اسم المستخدم لمدة معينة، ويتعين على المستخدم إعادة التراسل مع ذلك الصديق قبل أن يختفي الأثر.
تعتبر هذه الميزة جزءًا مهمًا من سناب شات لكثير من المستخدمين، خاصةً منهم هؤلاء الذين غالبًا ما يحرصون على إبقاء أثرهم لمدةٍ طويلةٍ. ثم إنها جزء من سبب قضاء مستخدمي سناب شات وقتًا أطول مع التطبيق..

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter