->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

سوني تكشف عن هواتفها الجديدة Xperia R1 و Xperia R1 Plus للشريحة الاقتصادية


أصدرت شركة سوني مؤخراً إثنين من هواتفها الجديدة وهما Xperia R1 وXperia R1 Plus، وتصنف هذه الهواتف ضمن فئة الهواتف المتوسطة والمصممة خصيصا للسوق الهندي.
ويوجد إختلاف بين الهاتفان على مستوى ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية، فيما عدا ذلك فالمواصفات واحدة، خاصةً فيما يتعلق بالتصميم والشكل المشهور لدى سوني.
ويقدم الهاتفان، اللذان يعملان بالإصدار 7.0 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 430.
ويملك “Xperia R1” و “Xperia R1 Plus” كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسلات، كما يملكان بطارية بسعة 2,620 ميلي أمبيرًا/ساعة.
ويختلف الهاتفان في أن Xperia R1 يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت، و 16 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، أما R1 Plus، فهو يقدم ذاكرة بحجم 3 جيجابايتات ، و 32 جيجابايتًا من مساحة التخزين. وهذا مع دعم كلا الجهازين لتوسعة ذاكرة التخزين الداخلية.
ويتوفر هاتفا الشركة اليابانية الجديدان في السوق الهندي اعتبارًا من مطلع شهر نوفمبر المقبل، وذلك بسعر يعادل 200 دولارًا أمريكيًا لهاتف “Xperia R1” وبسعر يعادل 230 دولارًا أمريكيًا لهاتف “Xperia R1 Plus”. ولا معلومات حاليًا عن موعد طرح الهاتفين في الأسواق الأخرى.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter