->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Google Assistant أصبح متوفرًا للتحميل كتطبيقٍ من جوجل بلاي!


بدون سابق إنذار أو حتى أي إعلانٍ رسميّ، قامت جوجل وبهدوء توفير التطبيق الخاص بالمساعد الذكيّ Google Assistant على متجر بلاي ليكون قابلًا للتحميل من المستخدمين.
منذ أن تم الكشف عنه خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2016، عملت جوجل بشكلٍ كبير على توسيع حضور مساعدها الذكيّ سواء ضمن الهواتف الذكية العاملة على نظام أندرويد أو عبر توسيع الدعم ليشمل عددًا أكبر من الأجهزة الذكية.
فيما يتعلق بهواتف أندرويد، فإن جوجل قد جعلت المساعد متاحًا لكل المستخدمين الذين يمتلكون نسخة أندرويد 6.0 مارشميلو وما فوق، وبالنسبة لمستخدمي النسخ الأقدم، فإن الوصول إليه سيكون متاحًا عبر تطبيق الدردشة والمحادثة Allo.
الآن توّفر جوجل مساعدها الجديد على متجر بلاي على شكل تطبيقٍ قابل للتحميل والتنصيب من قبل المستخدمين والذي سيؤدي لإنشاء اختصارٍ على سطح المكتب يمكن عبر النقر عليه فتح نافذة Google Assistant التي يمكن عبرها إرسال الأوامر والاستعلامات عبر كتابتها أو لفظها.
من ناحيةٍ أخرى، يمتلك التطبيق نفس القيود من حيث نسخة نظام أندرويد الواجب امتلاكها من قبل المستخدم كي يكون قابلًا للاستخدام، كما أنه يبدو أن التطبيق على متجر بلاي فعال في عددٍ محدود من الدول والمناطق.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter