->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Nokia 8 أداء مذهل و كاميرا أقل من المستوى


أطلقت HMD Global مؤخراً هاتفها الجديد "Nokia 8"، أو هواتف الفئة الأولى للشركة والتي تحمل علامة نوكيا التجارية. و قد قام البعض من المختصين بتجربة الجهاز لعدة أيام و أدلوا أن الشركة تمكنت من تقديم تصميم رائع للهاتف الجديد، حيث تغطي الشاشة الواجهة الأمامية بشكل كامل، كما أن الغطاء الخلفي والكاميرا المزدوجة بشكل عامودي تبدو أكثر من رائعة من ناحية الشكل العام للجهاز، في حين يخضع هاتف Nokia 8 لعملية تصنيع شديدة التنظيم مكونة من 40 مرحلة ويتم معالجة سطحه وصقله بأكسيد الألومنيوم لضمان تميز تصميمه الذي يتناغم مع هيكل من قطعة واحدة, كما يتمتع بهيكل انسيابي إلى أبعد الحدود مكون من قطعة واحدة مما يسهل الإمساك براحة اليد.
عند استخدام الجهاز ومحاولة القيام بالمهام الاعتيادية، سيلاحظ المستخدم السرعة والقوة في الأداء، والتي تتفوق على عدد من الهواتف من نفس الفئة، وحتى عند القيام بالمهام المتعددة على أكثر من تطبيق لا يختلف أداء الهاتف وإن اختلف فمن الصعب ملاحظة الأمر، ولتعزيز الأداء، تم تزويد الهاتف بمنصة كوالكوم سنابدراجون 835 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، المصممة لتشغيل البطارية لأطول مدة بشكل ممتاز. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد الهاتف بأنبوب تبريد نحاسي بالكامل طبقة واقية من الغرافيت لتبديد حرارة النظام عبر جسم الهاتف بالكامل.
وذكروا أن مشكلة واحدة فقط قد صادفتهم في الهاتف الجديد، حيث رغم اختيار الشركة عدسات زايس إلا أن الكاميرا لا تقدم الأداء الذي يطمح إليه المستخدم لهذه الفئة من الهواتف، وبعد محاولات عدة لم يتمكنوا من تعديل سطوع الكاميرا بشكل جيد، ومقارنة بكاميرات بعض هواتف الفئة المتوسطة، تقدم كاميرا الهاتف أداء أقل جودة. إلا أن الخيارات التي تقدمها الكاميرا كالشاشة المنقسمة بين الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية قد تساعد المستخدم على التغاضي عن أدائها المتوسط.
و تصمد بطارية الهاتف ليوم كامل عند الاستخدام الثقيل للهاتف، وحتى عند تشغيل الفيديو أو ممارسة الألعاب، و لكن لا يمكن القول أن بطارية الهاتف الجديد أكثر من جيدة مقارنة ببطاريات الهواتف الأخرة من نفس الفئة.

إيجابيات الهاتف: سرعة وقوة في الأداء، وتصميم جميل وفاخر



سلبيات الهاتف: سطوع الكاميرا

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter