->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Meizu تعلن عن هاتفها اللوحي الجديد M3 Max


خبر جديد يخص الهواتف الذكية و يخص بالتحديد العملاق الصيني Meizu، حيث أعلنت الشركة اليوم الإثنين عن هاتفها الذكي الجديد M3 Max،

الذي ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية ويقدم شاشة كبيرة بحجم 6 بوصات.

ويضم الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع MediaTek Helio P10 الذي يعمل بتردد 1.8 جيجاهرتز، ويرافقه معالج رسوميات من نوع Mali-T860.

ويقدم الهاتف الجديد كما ذكرت شاشة بقياس 6 بوصات و تعمل بدقة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 جيجابايت، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

هاتف M3 Max الذي يأتي بسماكة 7.94 ميلليمترات ويزن 189 جرامًا،يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4,100 ميللي أمبير/ساعة، وهي تدعم تقنية الشحن السريع.

ويملك هاتف ميزو الجديد كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، إضافة إلى أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، كما يملك الهاتف حساسًا لبصمات الأصابع مدمجًا ضمن زر “الرئيسية”.

و في ما يخص نظام التشغيل، يعمل M3 Max بالإصدار 5.2 من واجهة المستخدم Flyme OS الخاصة بالشركة، والمبنية على الإصدار 6.0 من نظام أندرويد.

الشركة الصينية تعتزم طرح هاتفها الذكي الجديد في السوق المحلية بأربعة ألوان، هي: الذهبي، والفضي، والرمادي، والذهبي الوردي، وبسعر يعادل 255 دولارًا أميركيًا.





مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter