->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

كيفية مشاهدة كل قنوات العالم على جهازك الاندرويد


السلام عليكم ... 
ان تشاهد جميع قنوات العالم سواء كانت المشفرة او غير مشفرة , عربية او اجنبية , لهو امر جد جميل , لكن ستزداد جماليته اذا ما كان على هاتفك الاندرويد , تخيل معي انك جالس في مكانك , و تحمل بين يديك جوالك , و تشاهد كلاسيكو الريال و البارصا على جهازك دون ازعاج , الن يكون هذا جيد ؟ حسنا لا مشكلة , فاليوم ساقدم لكم تطبيق جميل جدا , سيعجبكم . 

تطبيق Sybla TV هو تطبيق بسيط يشتغل على جهاز الاندرويد , و هذا التطبيق يسمح لك بمشاهدة جميع القنوات الموجودة في العالم تقريبا , كما يقوم بعمل تحديث تلقائي كل مرة من اجل ادخال القنوات الجديدة , المثير في التطبيق , انه يمكنك من مشاهدة القنوات المشفرة , و منها القنوات التي تنقل المباريات , صحيح ان التطبيق قديم قليلا , الا ان له صدى واسع في هذا المجال و لا زال كذلك , و اعتقد انه سيظل كذلك . 


للاشتغال بالتطبيق , يكفي تحميله من رابط التحميل الذي ستجدونه اسفل هذا الموضوع , او اذا ما اردت تحميله من متجر جوجل ما عليك سوى البحث عن Sybla Tv , لكن عليك ان تعلم انه لا بد لك من تطبيق MXPlayer من اجل تشغيل البرنامج , , و بعدها تنصب كليها , و تفتح تطبيق Sybla Tv ثم تنتظر ريثما يتم تحميل القنوات , و مبروك عليك . 


Sybla TV




MX Player




مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter