->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Microsoft Lumia هي الآن العلامة التجارية الرسمية لشركة مايكروسوفت



العلامة التجارية Nokia Lumia ليست متاحة بعد الآن. من الآن فصاعدا لن يكون هناك سوى العلامة التجارية Microsoft Lumia. ولكن هواتف Lumia الحالية التي تحمل العلامة التجارية Nokia ليست ميتة تماما، وإنما سوف تستمر شركة مايكروسوفت في بيع هواتف Nokia Lumia الحالية وتقديم الدعم الذي يتوقعه المستخدمين. أيضا، الهواتف المحمولة التقليدية مثل الهاتف Nokia 130 سوف يتم الإستمرار في بيعها، ويجب أن نرى أيضا شركة مايكروسوفت تكشف عن المزيد من الهواتف التقليدية الجديدة في المستقبل.

السيد Tuula Rytilä والذي يشغل منصب نائب الرئيس الأول للتسويق في قطاع الهواتف الذكية في شركة مايكروسوفت قام بإجراء مقابلة والتي كانت تفاصيلها المسار المستقبلي للعلامة التجارية Microsoft Lumia. وقد أشار السيد Tuula Rytilä إلى أن العلامات التجارية لتطبيقات نوكيا السابقة هي قيد المراجعة حاليا. وبالمثل مواقع نوكيا هي الآن في طور الإنتقال إلى مايكروسوفت.

ليس من الواضح حتى الآن متى سيتم كشف النقاب عن أول هاتف ذكي سيحمل العلامة التجارية Microsoft Lumia، والجواب الوحيد الذي تحصلنا عليه حتى الآن هو أن ذلك سيحدث في المستقبل القريب. ومع ذلك، فمن المتوقع أن يحدث ذلك قبل موسم أعياد الميلاد أو في معرض CES 2015 المقرر عقده بمدينة لاس فيغاس الأمريكية شهر يناير القادم أو في معرض MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية خلال أواخر شهر فبراير القادم.

إستراتيجية مايكروسوفت منذ بدايتها هو وضع جهاز كمبيوتر على كل مكتب، والآن هي تركز على جلب الهواتف الذكية إلى كل جيب. يأتي هذا على خلفية المبيعات القياسية التي حققتها هواتف Lumia خلال الربع الأخير، لذلك فلدى شركة مايكروسوفت فرصة لائقة لتأمين المرتبة الثالثة في سوق أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بعد كل من الأندرويد و iOS.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter